الرئيسية

نتيجة مباراة الحدود وزاخو في الدوري العراقي

0 281

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الحدود مع نظيره زاخو، في لقاء هام اليوم السبت 10 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الحدود وزاخو في الدوري العراقي، اليوم السبت 10 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 15:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:00 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الساحر احمد راضي.

ويسعى فريق الحدود لاستمرار نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة التي تأتي ضمن أهدافهم للموسم الحالي. يعول مشجعو الحدود على قيادة فريقهم للفوز واقتناص النقاط الثلاث التي تضمن لهم المحافظة على مكانهم في المنافسة.

من جانبهم، يسعى فريق زاخو للعودة بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، حيث يسعون لتحسين موقعهم في جدول الترتيب والمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة. يدرك لاعبو زاخو أهمية هذه المواجهة وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم.

تقابل الفريقان مرتين، فاز زاخو في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights