الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الرفاع والحد في الدوري البحريني

0 63

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرفاع مع نظيره الحد ، في لقاء هام اليوم الأثنين 13 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة 17 من دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الرفاع والحد في الدوري البحريني ، اليوم الأثنين 13 مارس 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويحتل الرفاع المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر المنامة، فيما الحد في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

المباراة ستكون قوية وصعبة على الجانبين، حيث يدخل الرفاع بطموح البقاء في المنافسة ويدرك أن بخسارته أو تعادله سيبتعد كثيرا عن المنافسة، في ظل الوصافة التي يتساوى فيها 3 فرق وهي الخالدية وسترة والمحرق برصيد 30 نقطة.

اعتماد مدرب الرفاع على الكرات العرضية والبينية ستكون أمام اختبار كبير في ظل تميز الحد في الناحية الدفاعية على رغم خسارته الثقيلة من الخالدية في الجولة الماضية (5-3)، لكنه قدم أداء طيبا في الجولات الماضية، ويمتاز بإغلاق الجهتين اليمنى واليسرى بتواجد محمد السيد عدنان وطلال الشروقي.

يبرز في صفوف الرفاع هزاع علي وجاسم الشيخ ومحمد الرميحي وسيد هاشم عيسى، إضافة إلى توهج الحارس عبد الكريم الفردان.

في الجهة المقابلة، يدرك الحد أن خسارته في المواجهة ستجعله يواجه شبح خوض الملحق المؤدي إلى الدرجة الثانية، في ظل تقارب الفرق بينه وبين أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ11 وهي الرفاع الشرقي والحالة والبحرين.

محمد الشملان مدرب الحد دائما ما يعتمد على اللعب السريع في وسط الملعب والمحاولة قدر الإمكان لإيصال الكرات إلى المهاجمين واستغلال سرعتهم بتواجد النيجيري بوب وسعد العامر ومحمد الطيب وانطلاقات عيسى جهاد في الجهة اليمنى.

وسيفتقد الحد 3 لاعبين للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء وهم من أعمدة الفريق الذين يعول عليهم الشملان كثيرا.

ويأتي في مقدمة غيابات الحد، الحارس عبد الله الكعبي الذي برز بشكل لافت مع الفريق في الجولات الماضية، إضافة إلى غياب لاعب الوسط عبد الله العجمي والمدافع أحمد فلامرزي.

 

 

http://

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.