الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكينى في الكونفيدرالية الأفريقية

0 27

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره الشرطة الكينى، في لقاء هام اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكينى في الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب القاهرة الدولي.

المباراة ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المواجهة المرتقبة أمام منافسه اللدود الأهلي، على لقب كاس السوبر الإفريقي (2024)، يوم 27 سبتمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

ونجح الفارس الأبيض، في تحقيق فوزا هاما على حساب البوليس الكيني،بهدف نظيف ذهابا سجله عبدالله السعيد، جناح نادي الزمالك، في عقر داره، عصر السبت الماضي، ليقترب بقوة من بلوغ مرحلة المجموعات، في رحلته المستمرة للدفاع عن لقبه القاري.

تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكينى في الكونفيدرالية الأفريقية عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights