الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السالمية والكويت في الدوري الكويتي

0 89

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة السالمية مع نظيره الكويت، في لقاء هام اليوم الجمعة 28 أبريل 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة بالقسم الثالث للدوري الكويتي الممتازموسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة السالمية والكويت في دوري الكويتي، اليوم الجمعة 28 أبريل 2023 في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب ثامر.

يسعى الأبيض للحفاظ على الصدارة، وتفادي مفاجآت السماوي، علما بأن الأخير هو الأقل حصولا على النقاط في القسم الثالث.

وتشهد صفوف الكويت جاهزية كبيرة دون غيابات مؤثرة، كما أن الفريق قادم من فوز عريض على كاظمة (1-4)، مستعيدا نغمة الفوز بعد غياب 3 مباريات مع المدرب السابق علي عاشور.

وتتمثل قوة الكويت في الخط الأمامي، بتواجد التونسي طه الخنيسي ومواطنه ياسين عامري وعمرو عبد الفتاح، ويعاونهم أحمد الظفيري وفيصل زايد والمغربي مهدي برحمة من وسط الملعب.

ويدرك الصربي بوريس بونياك مدرب الكويت، أن السالمية قد يبالغ في تحصين دفاعاته، وهو ما يتطلب الضغط في محاولة لخطف هدف مبكر، يسهل من مهمة الفريق في حصد نقاط الفوز.

فيما يتطلع محمد المشعان مدرب السالمية، لاستعادة طريق الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر 5 مباريات، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف، باستثناء غياب فهد المجمد بداعي الإيقاف.

ويعول السالمية على جمعة سعيد ومبارك الفنيني وأليكس ليما، إلى جانب فواز عايض والكولومبي ريفاس وعذبي شهاب، وغيرهم من اللاعبين.

 

ويحتل الكويت الصدارة برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطتين عن العربي “الوصيف”، ويحتل كاظمة المركز الثالث بـ39 نقطة.

بينما يحتل القادسية المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ومن ثم الفحيحيل خامسا بـ28 نقطة، والسالمية سادسا بـ24 نقطة.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.