الرئيسية

نتيجة مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

1 131

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب الصين، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 2026.

تنطلق مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم ، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:00 م بتوقيت قطر والسعودية ومصر والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب داليان.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ويتأهل متصدر المجموعة ووصيفه فقط إلى منافسات بطولة كأس العالم 2026 المقبلة في الدول المذكورة.

وسقط منتخب السعودية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب إندونيسيا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب السعودى لمصالحة جماهيره والعودة بالانتصار من الصين، من أجل الحفاظ على حظوظه قائمة في التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2026.

في المقابل، سقط منتخب الصين أمام نظيره اليابانى بهزيمة مذلة بنتيجة 7-0 في «سايتاما»، في الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

تنقل مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 3:00 م بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية والصين في تصفيات … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights