الرئيسية

نتيجة مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا

0 3٬362

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب السعودية مع نظيره منتخب قيرغيزستان، في لقاء هام اليوم الأحد 21 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا موسم 2024 .

تنطلق مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا، اليوم الأحد 21 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 120:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وكان الأخضر قد حقق فوزًا صعبًا في المباراة الأولى على منتخب عمان بنتيجة 2-1 ليتصدر مجموعته. بينما خسر قيرغيزستان أمام تايلاند في مباراته الأولى.

يعد المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب، بينما يسعى منتخب قيرغيزستان في مشاركته الثانية في تاريخه في كأس آسيا لمحاكاة إنجاز تأهله لدور ثمن النهائي.

ويصب التاريخ قبل الواقع في صالح السعودية التي سبق وان التقت بمنتخب قيرغيزستان ثلاث مرات من قبل، وانت جميع تلك المواحهات الثلاثة بالانتصار لصالح الأخضر، الذي يأمل في تحقيق الانتصار الرابع غدًا.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights