الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشارقة والجزيرة في كأس المحترفين الاماراتي

1 2٬406

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشارقة مع نظيره الجزيرة، في لقاء هام اليوم الأثنين 22 مايو 2023،وذلك ضمن إياب نصف نهائي كأس “مصرف أبوظبي الإسلامي” المحترفين الاماراتي موسم 2023 .

 

تنطلق مباراة الشارقة والجزيرة في كأس المحترفين الاماراتي، اليوم الأثنين 22 مايو 2023 في تمام الساعة 19:35 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:35 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:35 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:35 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب نادي الشارقة.

وكانت مباراة الذهاب بين كلاً من الجزيرة والشارقة إنتهت لصالح الشارقة بهدف دون رد عن طريق عثمان كامارا في المباراة التي شهدت إهدار ركلة جزاء لنادي الجزيرة عن طريق عبد الله ادريس .

وتعد المواجهة المرتقبة بين القطبين «القمة الخامسة» في الموسم الحالي 2022- 2023، حيث مالت كفة الأفضلية في «دوري أدنوك للمحترفين» لمصلحة «فخر أبوظبي» بالتعادل 3-3، في الدور الأول على استاد محمد بن زايد، والفوز 3-2 في مباراة الدور الثاني بمعقل «الملك».في المقابل، حقق الشارقة الفوز الأهم بنتيجة 2-1 في ربع نهائي البطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، قبل أن يكمل مشواره، ويُتوج بلقبه الثاني على التوالي، والعاشر في سجله على حساب العين بركلات الترجيح في النهائي، ويعود إلى الفوز مجدداً خارج قواعده في ذهاب نصف نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» بهدف الغيني عثمان كامارا. ويتساوى «الملك» و«فخر أبوظبي»، في نتائج المواجهات المباشرة، على صعيد «كأس الرابطة»، برصيد 3 انتصارات لكل منهما، مقابل تعادل وحيد من أصل 7 مواجهات جمعت الفريقين

http://

تعليق 1
  1. […] 18:35 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشارقة والجزيرة في كأس الم… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.