الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب والرفاع الشرقي في الدوري البحريني

0 56

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشباب مع نظيره الرفاع الشرقي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 مارس 2023،وذلك ضمن منافسات القسم الثاني بالنسخة الـ66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الشباب والرفاع الشرقي في الدوري البحريني، اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 في تمام الساعة 17:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويخوض الشباب بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي هذه المواجهة وهو يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، ويتطلع الفريق لمواصلة عروضه الجيدة، وتحقيق انتصار جديد يعزز من بقاءه في منقطة الدفء في الترتيب العام، خصوصاً وأن الفريق استطاع ان يحقق 3 انتصارات متتالية في 4 جولات الماضية أمام تعادل، حيث اعادت تلك النتائج الإيجابية الروح المعنوية والثقة لأفراد الفريق من أجل تحقيق الأهم وهو ضمان البقاء في دوري الكبار.

وعلى الناحية الأخرى، يخوض الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي هذه المواجهة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ويطمع الفريق في تحقيق الانتصار على حساب الشباب في مباراة هذه الليلة، والتي يسعى من خلالها لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام سترة، وكذلك استعادة التوازن والثقة والمعنوية التي تدفع الفريق لتامين البقاء في دوري الأضواء.

وتشهد هذه المباراة مواجهة أخرى بين فريق الشباب ومدربه السابق إبراهيم حلمي، الذي كان قد أشرف على تدريب الفريق منذ الجولة الموسم الماضي، ونجح في صعود الفريق لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، قبل أن ينتقل إلى تدريب الرفاع الشرقي قبل الجولة الـ13 من منافسات القسم الثاني بالمسابق.

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.