الرئيسية

نتيجة مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

0 76

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النادي الصفاقسي مع نظيره الترجي الرياضي، في لقاء هام اليوم الخميس 20 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة بمجموعة التتويج من بطولة الرابطة التونسية المحترفة موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في الدوري التونسي ، اليوم الخميس 20 يونيو ، في تمام الساعة 8:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الطيب المهيري.

يدخل الترجي ضد الصفاقسي المباراة وهو متوجًا بلقب الدوري التونسي، والذي حسمه السبت الماضي، للمرة الـ33 في تاريخه.

ويشارك فريق التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، النسخة المقبلة، والتي احتل وصافتها النسخة الماضية بعد الخسارة من الأهلي المصري.

بينما تمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق الصفاقسي، الذي يسعى للتأهل إلى إحدى المسابقات الأفريقية، الموسم المقبل، في ظل المنافسة الكبيرة مع الاتحاد المنستيري والملعب التونسي.

ويتنافس الاتحاد المنستيري والملعب التونسي والصفاقسي على حجز المقاعد الأفريقية الموسم المقبل، سواء في دوري أبطال أفريقيا مع الترجي، البطل، أو الكونفدرالية.

ويسعى كل فريق من الثلاثة المذكورين سلفًا لخطف الفوز من خلال مبارياتهم في الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم (البلاي أوف) في الدوري التونسي.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسي، بطبيعة الحال، كونه بطل النسخة الحالية، برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد فريق الصفاقسي في المركز الثالث، برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن وصافة الاتحاد المنستيري.

تنقل مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في الدوري التونسي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.