الرئيسية

نتيجة مباراة العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس لكرة القدم

0 152

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب الأرجنتين، في لقاء هام اليوم السبت 27 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ،والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى يوم 11 أغسطس في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

تنطلق مباراة العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس لكرة القدم ، اليوم السبت 27 يوليو ، في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 1:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب غروباما ستايديوم.

ويتشارك منتخب العراق صدارة المجموعة الثانية مع نظيره المغربي برصيد 3 نقاط لكل منهما، بعد فوزهما في الجولة الأولى بالنتيجة نفسها 2-1 على أوكرانيا والأرجنتين على التوالي.

وتشارك 3 منتخبات عربية في أولمبياد باريس هي العراق والمغرب ومصر.

ويلعب العراق والمغرب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وأوكرانيا، في حين تلعب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من أوزبكستان وإسبانيا وجمهورية الدومينيكان.

تنقل مباراة العراق والأرجنتين في أولمبياد باريس لكرة القدم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights