الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا

0 907

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق تحت 20 سنة مع نظيره منتخب اليابان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة نسخة 2023.

 

تنطلق مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا، اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 في تمام الساعة 14:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 13:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 12:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 11:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب يار.

 

ووصل منتخب العراق تحت 20 سنة إلى المحطة قبل الأخيرة من بطولة كأس آسيا للشباب، ويلتقي في هذا الدور (قبل النهائي) مع نظيره االياباني في مباراة قوية.

 

منتخب العراق تحت 20 سنة لعب في كأس آسيا 2023 للشباب حتى الآن 4 مباريات، فاز في إثنتين على إندونيسيا وإيران 2-0 و 1-0 على التوالي، وتعادل مع سوريا 1-1، وخسر من أوزبكستان 0-1، منتخب اليابان لعب 4 مباريات فاز فيهم جميعا على الصين وقيرغيزستان والسعودية والأردن بنتائج 2-1 و 3-0 و 2-1 و 2-0 على التوالي. 

 

يذكر أن منتخب العراق هو المنتخب العربي الوحيد الذي وصل لنصف نهائي كأس آسيا للشباب 2023 بأوزبكستان.

 

تَمكن المنتخب العراقي من الوصول إلى مباراة الدور النصف نهائي في بطولة كأس آسيا ثماني مرات كاملة. نَجح في حصد اللقب خمس مرات، وحَصد المركز الثاني مرة، والثالث مرة، والرابع مرة أخرى.

 

وفي المقابل، تعتبر هذه المرة هي بمثابة المرة رقم 16، التي يتمكن فيها المنتخب الياباني من الوصول إلى هذه المباراة؛ بعد أن صَعد إليها 15 مرة طوال النسخ الماضية.

 

وعلى الرغم من ذلك؛ فإنه لم يُتوج باللقب؛ سوى في مرة وحيدة، وحَصد الوصافة ست مرات، والمركز الثالث أربع مرات، والمركز الرابع أربع مرات أخرى.

 

لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية، وتعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما في مختلف المسابقات.

 

http://

http://

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.