الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العراق و إندونيسيا في كأس آسيا

0 603

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب العراق مع نظيره منتخب اندونيسيا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة .

تنطلق مباراة العراق و إندونيسيا في كأس آسيا، اليوم الأربعاء 1 مارس 2023 في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 15:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 14:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 13:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب لوكوموتيف.

يستعد منتخب العراق للشباب لخوض معترك جديد في بطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا، والمقرر إقامتها على الأراضي الأوزبكية حتى منتصف شهر مارس 2023 بمشاركة عدد من المنتخبات العربية.

ويتنافس فريق أسود الرافدين للشباب ضمن المجموعة الاولى A التي تضم أصحاب الضيافة أوزبكستان، بالاضافة لمنتخبي اندونيسيا وسوريا.

 

واكد عماد محمد مدرب الفريق في تصريح صحفي اكتمال التحضيرات والفريق بجاهزية لتحقيق هدف المشاركة حيث تم الانتهاء من تجمع في بغداد لمدة اسبوعين خاض فيه عدة مباريات تجريبية وقبلها انهى معسكرا في انطاليا في تركيا واضاف ان المنتخب يسعى الحصول على بطاقة التاهل لكاس العالم وقبلها لقب بطولة اسيا كما يشكل المنتخب قاعدة المنتخبين الوطني و الاولمبي للفترة المقبلة مضيفًا يضم المنتخب 23 لاعباً وحظي برعاية ومتابعة الاتحاد المركزي واكد محمد انه يمتلك معلومات ان منتخبات المجموعة التي تضم البلد المضيف اوزبكستان ومواجهتها السبت المقبل ثم منتخب سوريا ومواجهته في السابع من الشهر الحالي والتطلع للحصول على احدى بطاقتي والمرور للدور التالي و مواصلة المنافسة على لقب البطولة والتاهل الى كاس العالم .

 

 

http://

 

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights