الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي

0 88

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي مع نظيره السالمية، في لقاء هام اليوم الأثنين 24 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة جولة البطولة في دوري زين الكويتي لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي، اليوم الأثنين 24 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:50 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:50 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:50 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:50 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب صباح السالم.

يمني الأخضر تحقيق الفوز، والاستفادة من الحالة المتواضعة للسماوي، في آخر 4 مباريات.

ويعول مدرب الأخضر البوسني روسمير سفيكو، على عدد من الأوراق الرابحة، خصوصًا الثنائي الليبي محمد صولة، والسنوسي الهادي، يعاونهما النتيجيري إيدو، وعلي خلف، وبدر طارق، وسيف الحشان وغيرهم من للاعبين.

وحذر سفيكو اللاعبين من أي تراخي أمام السالمية، مؤكدًا أن الأخير سيخوض المباراة بأعصاب هادئة ومن دون أي ضغوط، وهو ما يتطلب تركيز، وحسم نتيجة المباراة في وقت مبكر.

على الجانب الآخر، يقود الدكتور محمد المشعان، كتيبة السماوي، رافعا الاستسلام، على أمل تحسين مركز الفريق بين الستة الأوائل.

لمشاهدة المباراة اضغط هنااااااااا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.