الرئيسية

نتيجة مباراة الفحيحيل والقادسية في كأس الكويت

0 1٬912

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الفحيحيل مع نظيره القادسية، في لقاء هام اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الفحيحيل والقادسية في كأس الكويت، اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت الكويت والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الصداقة والسلام.

وتتطلع جماهير الأصفر للمنافسة على إحراز اللقب بعدما غاب فريقها طويلا عن منصات التتويج، ويدخل اليوم في أول اختبار له في البطولة بعدما وضعته القرعة إلى جانب خصمه اللدود العربي، حيث سيلتقيان معا لو حققا الفوز في جميع مبارياتهما في المجموعة الأولى.

والأصفر بقيادة مدربه محمد إبراهيم حافظ على تواجده في مقدمة الدوري، حيث يأتي خلف الكويت المتصدر إلا أن تعادله الأخير مع السالمية 1-1 كشف عن خلل في أداء الفريق بعدما كان قريبا من الخسارة لولا الفرص التي أهدرها السالمية الأفضل، لذلك من المتوقع أن يجري المدرب تعديلات على تشكيلته.

أما الفحيحيل فيسعى هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية تعينه على تكملة المشوار الصعب في هذه المجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights