الرئيسية

نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني

0 1٬459

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الفيصلي مع نظيره الوحدات، في لقاء هام اليوم الأحد 31 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري المحترفين الأردني موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني ، اليوم الأحد 31 مارس ، في تمام الساعة 23:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:30 م بتوقيت الأردن والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عمان الدولي.

القمة التي ينتظرها الجميع على أحر من الجمر، ويستقبلها ستاد عمان اليوم الأحد في ختام هذه الجولة الخامسة عشر.

الفيصلي تحسنت نتائجه خلال مرحلة الإياب بصورة ملفتة (33 نقطة في المركز الثاني)، والوحدات عانى من سوء النتائج وتقلب المدربين (31 نقطة في المركز الثالث).

المواجهة لا تخضع لمنطق أبدا، وفيها يعلم الفريقان أن الخطأ ممنوع ولا يمكن قبوله من الجماهير، التي تعرف أن خسارة أحدهما ستبعده بشكل كبير عن البقاء مطاردا للحسين إربد المتصدر (40 نقطة).

الفريقان يمتلكان أسماء قادرة على الحسم، ويتمتعان بمعنوية عالية بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية، الفيصلي على حساب معان، والوحدات الذي تجاوز مغير السرحان.
وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights