الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة القادسية والسالمية في الدوري الكويتي

0 96

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القادسية مع نظيره السالمية، في لقاء هام اليوم الأحد 14 مايو 2023،وذلك ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري زين الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القادسية والسالمية في الدوري الكويتي، اليوم الأحد 14 مايو 2023 في تمام الساعة 18:10 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:10 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 16:10 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 15:10 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب محمد الحمد.

ويتمسك القادسية الرابع برصيد 35 نقطة في مباراته اليوم أمام السالمية السادس وله 24 نقطة 27 نقطة، ببصيص الأمل في المنافسة على اللقب، خصوصا أن الفريق لديه فرصة حسابياً، لكن ما يصعب من مهمته أن مصيره مرتبط بالآخرين.

وبعيدا عن حسابات النقاط والمراكز، فإن مدرب الأصفر محمد إبراهيم يعمل على تحقيق الفوز لوضع الفريق على الطريق الصحيح واستعادة روح الانتصارات التي فقدها اللاعبون في الموسم الجاري، والتي تسببت في التفريط بالعديد من النقاط السهلة.

ولا يعاني القادسية من الغيابات المؤثرة، خصوصا بعد عودة بدر المطوع والحارس خالد الرشيدي، لكن محمد إبراهيم قد يجري عملية تدوير في التشكيل للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

من ناحيته، فإن السالمية يدخل اللقاء بحثا عن تحقيق فوز معنوي يودع به المركز الأخير في المجموعة، لاسيما أن الفريق نجح في الظهور بمستوى رائع في الفترة الأخيرة، مكنه من الفوز على الكويت في الجولة السابقة بثلاثة أهداف لهدف. وبعودة جمعة سعيد للتدريبات، لا يعاني المدرب محمد المشعان من غياب أي من لاعبيه المؤثرين عن اللقاء

 

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.