الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي

0 79

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة القادسية مع نظيره العربي، في لقاء هام اليوم الجمعة 10 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 “الأخيرة في القسم الثاني”، من منافسات الدوري الكويتي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي، اليوم الجمعة 10 مارس 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب محمد الحمد.

وضمن طرفا الديربي القادسية والعربي، البقاء بين ال6 الكبار مع نهاية مباراة اليوم، إلا أن الصراع بينهما يظل قائما، من أجل حسم صافة الممتاز، قبل الدخول في مباريات الدور الحاسم في صراع اللقب.

ويحتل العربي وضافة الترتيب برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطتين عن القادسية، بما يعني إمكانية تبادل المراكز حال فوز الأصفر، وابتعاد الأخضر بالوصافة حال الفوز، وبفارق مريح عن الغريم التقليدي.

وتشهد صفوف القادسية جاهزية كبيرة من دون غيابات مؤثرة، خصوصا بعد الاطمئنان على حالة قائد الفريق بدر المطوع، في المقابل يعاني العربي من غيابات مؤثرة لمحمد صولة، وبسام الصرارفي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الجزائري طارق بو عبطة، بعد شكوى من اللاعب من اصابة في كاحل القدم.

يتطلع القادسية في مواجهة العربي لرد الدين، بعد أن تلقى خسارة ثقيلة أمام الأخضر في الدور الأول (1-3)، يعول الأصفر مع مدربه بوريس بونياك، على الحالة الفنية المميزة، التي وصل إليها الفريق في المباريات الأخيرة، وسط تألق لأكثر من لاعب، أمثال المالي براهيما تانديا، والأردني محمود المرضي، وعبد الله الشمالي، وغيرهم.

في المقابل، يدرك مدرب العربي البوسني رسمير سفيكو، أن القادسية في حال أفضل بكثير من التي كان عليها في بداية الموسم، وهو ما يتطلب استعاد أفضل وبذل مجهود أكبر، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق.

ويعول روسمير على عدد من الأوراق الرابحة، بداية من السنوسي الهادي، والنيجيري إيدو، إلى جانب علي خلف، وبدر طارق، وسلطان العنزي، وسيف الحشان، وغيرهم الكثير في صفوف الأخضر.

 

 

 

 

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.