الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت وأوزبكستان في كأس آسيا

0 114

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الكويت مع نظيره منتخب أوزبكستان، في لقاء هام اليوم السبت 20 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

تنطلق مباراة الكويت وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة، اليوم السبت 20 أبريل ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت الكويت وقطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 15:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سعود بن عبدالرحمن.

وكان منتخب الكويت خسر أمام نظيره الفيتنامي أمس الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى للبطولة التي تختتم يوم الثالث من مايو المقبل. ويدخل الأزرق الأولمبي اللقاء تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، من أجل التمسك بآماله في المنافسة على التأهل للدور ثمن النهائي.

ولكونه الأكثر فاعلية هجومية، تصدر منتخب فيتنام المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا على منتخب أوزبكستان الذي حل وصيفا بنفس الرصيد من النقاط، بفوزه على المنتخب الماليزي بهدفين من دون رد، فيما يأتي الأزرق وماليزيا في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

تقابل الفريقان مرتين، وفاز أوزبكستان في المباراتين.

تنقل مباراة الكويت وأوزبكستان في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights