الرئيسية

نتيجة مباراة الكويت ولبنان في تصفيات كأس اسيا

0 78

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الكويت مع نظيره لبنان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 20 عاماً) موسم 2025.

تنطلق مباراة الكويت ولبنان في تصفيات كأس اسيا ، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:30 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 8:30 م بتوقيت الكويت ولبنان وقطر والأردن والسعودية والبحرين والعراق واليمن ومصر وسوريا وفلسطين ، الساعة 7:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سليمان.

وكان «الأزرق الشاب» تلقى، الإثنين، هزيمة قاسية من كوريا الجنوبية 0-3 ضمن الجولة الثانية، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط من فوز وحيد على جزر ماريانا، فيما حصد الكوريون أول 3 نقاط لهم في مُستهل مشوارهم في التصفيات.

وتصدر منتخب الإمارات الترتيب بـ 6 نقاط بعد فوزه الساحق على جزر ماريانا 13-0.

ويأمل منتخب الكويت في أن يستعيد نغمة الانتصارات ويحافظ على أمل التأهل عن المجموعة ولو من المركز الثاني.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل من مجموعات التصفيات العشر، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الصين المضيف.

أما منتخب لبنان، فيخوض مباراته الثانية في التصفيات بعدما كان خسر الأولى أمام الإمارات 2-3 رغم خوض منافسه أغلب فترات اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد المهاجم سولومون سوسو في الدقيقة 34.

ولم ينجح اللبنانيون في الاستفادة من تفوقهم العددي واستقبلوا 3 أهداف ولم يقلصوا الفارق إلا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

تنقل مباراة الكويت ولبنان في تصفيات كأس اسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights