الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المحرق والمنامة في الدوري البحريني

0 79

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المحرق مع نظيره المنامة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

 

تنطلق مباراة المحرق والمنامة في الدوري البحريني، اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:45 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:45 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب مدينة خليفة.

وكان المحرق قد تغلب على المنامة في مرحلة الذهاب (1-0)، خلال مباراة شهدت إضاعة المنامة ركلة جزاء، عن طريق عبد الله عبدو.

ويدخل السوري هيثم جطل، مدرب المنامة، المباراة معولا على إمكانيات لاعبيه المميزين مثل محمد المرمور ومحمد الحلاق من سوريا، وعيسى موسى ومهدي عبد الجبار ومهدي عبد اللطيف وأحمد نبيل، ومن خلفهم الحارس عمار محمد الذي تألق في الفترة الماضية.

ودائما ما يعتمد المنامة على الاختراقات من العمق، التي يمتاز بها مهدي عبد اللطيف وعيسى جهاد، بالإضافة للكرات العرضية من الجهتين، علاوة على الارتداد السريع واستغلال سرعة محمد المرمور.

وعلى الجهة المقابلة، لا خيار أمام ناصيف البياوي مدرب المحرق سوى تحقيق الفوز، خصوصا أن الخسارة ستكلف الفريق الكثير.

وقد عمل البياوي على إخراج اللاعبين من كبوة السقوط في فخ التعادل أمام البحرين، ضمن الجولة الماضية، على أرضهم وبين جماهيرهم.

ويمتلك المحرق لاعبين جيدين، مثل عبد الوهاب المالود وعبد الوهاب علي ووليد الحيام وموسيس والحارس محمد السيد جعفر ومحمد البناء.

ويعتبر موسيس مصدر الخطورة في صفوف الفريق، حيث يمول المهاجمين بالكرات، وهذا بالإضافة لانطلاقات محمد البناء وحمزة الجبن، وأيضا الارتداد السريع والكرات الطويلة التي يقودها وليد الحيام.

 

ويتصدر المنامة الترتيب برصيد 38 نقطة، ويأتي المحرق في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، متساويا مع الوصيف الخالدية، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.