الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المدينة والأهلي طرابلس فى كأس ليبيا

0 71

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المدينة مع نظيره الأهلي طرابلس ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 مارس 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ليبيا موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة المدينة والأهلي طرابلس فى كأس ليبيا، اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 في تمام الساعة 17:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 15:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 14:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الزاوية.

ويتطلع فريق المدينة في مواجهته أمام الأهلي طرابلس لتحقيق انتصار مهم يجعله على بعد خطوة وحيدة من نيل لقبه الثاني لمسابقة كأس ليبيا في تاريخه، في حين يسعى الأهلي طرابلس لتخطي فريق المدينة والحضور في النهائي للاقتراب من التتويج باللقب السابع.

وكلفت لجنة التحكيم الحكم نصيب الهوراي لإدارة المواجهة بمساعدة كل من محمد بلعم كمساعد أول، وسالم المراكبي مساعد ثاني، وكحكم رابع أوكلت المهمة للحكم محمد برشدان.

وسيلتقي الأخضر مع الفائز من مباراة أهلي طرابلس والمدينة في نهائي كأس ليبيا وذلك بعد فوزه فوزه بركلات الترجيح على أهلي بنغازي 5-4.

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.