الرئيسية

نتيجة مباراة المريخ والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

0 118

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المريخ مع نظيره الجيش الملكي، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة المريخ والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 2:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 1:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جوبا.

ويأمل الزعيم السوداني في تحقيق النتيجة الأفضل على ملعبه، حتى تسهل من مهمته في جولة الحسم بالمغرب، في مواجهة فريق قوي يمتلك دوافع متعددة.

وأكمل المريخ تحضيراته للمباراة، عبر تجارب ودية أمام أندية جنوب السودان، وذلك عقب تأهله للمرحلة الحالية على حساب النصر الليبي، كما شارك عدد من نجوم الفريق مع المنتخب السوداني مؤخرًا.

وبغيب عن الجيش الملكى عن مواجهة المريخ حاتم الصوابي للإصابة و هشام بوسفيان ويوسف الفحلي لاختيارات المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش.

تنقل مباراة المريخ والجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights