الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس لكرة القدم

0 140

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب أوكرانيا، في لقاء هام اليوم السبت 27 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ،والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى يوم 11 أغسطس في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

تنطلق مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس لكرة القدم ، اليوم السبت 27 يوليو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت العراق ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جيوفروى جيشار.

ويشارك أسود الأطلس في المجموعة الثانية من البطولة، برفقة كل من الأرجنتين، العراق، بالإضافة إلى منتخب أوكرانيا.

ويتطلع “أسود الأطلس” لتأكيد فوزهم التاريخي على الأرجنتين 2-1 في الجولة الأولى، بعد مباراة مثيرة للجدل توقف فيها اللعب لنحو ساعتين بسبب اقتحام بعض مشجعي المغرب للملعب في سانت إيتيان إضافة إلى إطلاق ألعاب نارية، قبل أن يستأنف اللعب ويلغي الحكم السويدي هدف التعادل للأرجنتين بداعي التسلل.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية إلى جانب العراق برصيد 3 نقاط ويكفيه الفوز على أوكرانيا لحسم تأهله إلى ربع النهائي.

تنقل مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس لكرة القدم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights