الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب والبرازيل الودية الدولية

0 6٬033

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب الأولمبي مع نظيره منتخب البرازيل، في لقاء هام اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023،وذلك ضمن استعدادات المنتخبات الاولمبية للالعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

تنطلق مباراة المغرب والبرازيل الودية الدولية، اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، علي ملعب المركب الرياضي بفاس.

واعتبر عصام الشرعي، المدير الفني للمنتخب المغربي تحت 23 سنة، أن فقدانه خدمات أبرز لاعبيه في وديتي البرازيل، بعدما استدعاهم وليد الركراكي إلى المنتخب الأول، ليس بالأمر السلبي مثلما قد يعتقده الكثيرون، مضيفًا أنه “أمر يدعو للافتخار والفرح”، رغم حاجته إلى خدمات لاعبيه الذين تُوّج معهم بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة يوليو الماضي، وذلك في مواجهة منافس من العيار الثقيل بحجم منتخب “السيليساو” في مواجهة منتظرة.

ويلاقي المنتخب الأولمبي المغربي نظيره البرازيلي، اليوم الخميس، على الملعب الكبير لمدينة فاس، ثم يواجهه في ودية ثانية يوم 11 سبتمبر الجاري على الملعب نفسه.

جدير بالذكر ان المنتخب البرازيلي الاولمبي صاحب الميدالية الذهبية في آخر نسخة للالعاب الأولمبية التي أقيمت بطوكيو 2020.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights