الرئيسية

نتيجة مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم

0 54

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب زامبيا ، في لقاء هام اليوم الجمعة 7 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم ، اليوم الجمعة 7 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أدرار.

وأسفرت القرعة عن وقوع أسود الأطلس في المجموعة الخامسة من التصفيات مع المنتخب الزامبي ومنتخب الكونغو، تنزانيا والنيجر، وكان من المقرر أن ينضم لهم منتخب إرتيريا ولكن أعلن المنتخب عن انسحابه في الأيام القليلة التي سبقت بدء التصفيات.

ويحتل المغرب المركز الأول في المجموعة، متساويا مع النيجر وزامبيا وتنزانيا، حيث يمتلك كل منهم ثلاث نقاط.

ويلعب منتخب المغرب مباراتين أمام زامبيا وجمهورية الكونغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يومي 7 و 11.

وشهدت قائمة المغرب عودة قائد الأسود رومان سايس وأيضا نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني، بعد غيابهما عن معسكر مارس الماضي،

كما التحق النجم إبراهيم دياز، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، بمعسكر منتخب المغرب استعدادًا ‎لمباراتي زامبيا وجمهورية الكونغو فى تصفيات كأس العالم 2026، ونشر الحساب الرسمي لمنتخب المغرب صور وصول النجم إبراهيم دياز للالتحاق بمعسكر أسود الأطلس.

تنقل مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.