الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة المكسيك والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا

0 85

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب المكسيك مع نظيره منتخب الإكوادور، في لقاء هام اليوم الأثنين 1 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة المكسيك والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الأثنين 1 يوليو، في تمام الساعة 4:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ستايت فارم.

ويتساوى المنتخبان برصيد 3 نقاط، ولكن الإكوادور تتفوق بفارق الأهداف في المركز الثاني في ظل منافسة شرسة بينهما على انتزاع بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية، بعدما حجز منتخب فنزويلا البطاقة الأولى بتحقيقه الفوز في أول جولتين قبل مباراته في الجولة الثالثة أمام منتخب جامايكا متذيل الترتيب بدون نقاط.

واستهل منتخب إكوادور مشواره بخسارة مفاجئة أمام فنزويلا بنتيجة (2/1) في مباراة شهدت طرد نجمه إينير فالنسيا، قبل أن يستعيد توازنه في الجولة الثانية بالفوز على جامايكا بنتيجة (1/3).

أما منتخب المكسيك بقيادة مديره الفني المحلي خايمي لوزانو فقد بدأ مشواره في المجموعة بالفوز (1-0) على جامايكا، ثم الخسارة بنفس النتيجة أمام فنزويلا في الجولة الماضية.

وتحمل مواجهة الإكوادور حدثا استثنائيا لمنتخب المكسيك حيث ستكون مباراته رقم 50 خلال 11 مشاركة في كوبا أمريكا حيث حقق 20 فوزا مقابل 13 تعادلا و17 خسارة، وسجل 67 هدفا مقابل 63 هدفا في مرماه.

تنقل مباراة المكسيك والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.