الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الملعب التونسي واتحاد تطاوين في الدورى التونسي

0 159

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الملعب التونسي مع نظيره اتحاد تطاوين ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الملعب التونسي واتحاد تطاوين في الرابطة التونسية المحترفة، اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 في تمام الساعة 16:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يحتل الملعب التونسي المركز السادس برصيد 13 نقطة، حيث خاض 13 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات، بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز الثالث برصيد 18 نقطة، حيث لعب 13 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات.

تقابل الفريقان 8 مرات، فاز الملعب التونسي في مرة واحدة وفاز اتحاد تطاوين في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

ويستضيف الملعب التونسي فريق اتحاد تطاوين، على أرضية مصطفى بن جنات بالمنستير، في ظل العقوبة المسلطة عليه من قبل الرابطة.

اتحاد تطاوين سبق وضمن تأهله للبلاي اوف، فيما سيسعى فريق (باردو) بقيادة مدربه حمادي الدو على تأكيد الفوز المهم الذي حققه الأحد الماضي في بنزرت، ما أنعش حظوظه في المراهنة على ورقة التأهل للبلاي اوف، لكن المهمة لن تكون سهلة امام فريق تألق أمام الترجي الرياضي وخطف منه تعادلا جعله يضمن مكانا ضمن الفرق التي ستراهن على اللقب.

ويدرك الملعب التونسي جيدا أن الهزيمة غدا قد تدخله في حسابات النزول آليا للدرجة الثانية، ولذلك فإنه سيبذل كل ما لديه لتحقيق الانتصار والانتظار.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس – AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

 

http://

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.