الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المنامة والحالة في نصف نهائي كأس البحرين

0 107

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المنامة مع نظيره الحالة، في لقاء هام اليوم الأثنين 13 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات كأس ملك البحرين موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة المنامة والحالة في نصف نهائي كأس البحرين، اليوم الأثنين 13 فبراير 2023 في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين والسعودية ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وحدد الاتحاد البحريني لكرة القدم، موعد إقامة مباراتي نصف نهائي كأس الملك، حيث أصدر اتحاد الكرة، جدول المربع الذهبي لكأس ملك البحرين، حيث تقام مباراة نصف النهائي بين المنامة والحالة على ستاد المحرق،اليوم الإثنين 13 فبراير.

أما مباراة الرفاع ضد الأهلي، ستقام على ستاد خليفة، غدًا الثلاثاء 14 فبراير، علما بأن موعد المباراتين سيكون السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين.

وتأهلت جميع الفرق الأربعة إلى نصف النهائي بفضل ركلات الترجيح، حيث فاز المنامة على سترة، والحالة أمام الحد، والرفاع على المحرق، والأهلي أمام النجمة.

ويعد الخالدية حامل لقب كأس الملك، بعد فوزه في النهائي على الرفاع الشرقي بركلات الترجيح، لكنه ودع النسخة الحالية من ثمن النهائي بالخسارة أمام سترة بركلات الترجيح.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights