الرئيسية

نتيجة مباراة النجف وامانة بغداد في الدوري العراقي

0 216

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النجف مع نظيره امانة بغداد، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري نجوم العراق لمحترفي كرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة النجف وامانة بغداد في الدوري العراقي، اليوم الثلاثاء 23 أبريل ، في تمام االساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت العراق والسعودية والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب النجف الأولمبي.

ومن جديد يعلق النجف السادس 33 امالة على انتفاضة جديدة بعدما استعد لاستضافة الامانة ما قبل الاخير 14 متسلحا بعاملي الأرض والجمهور والسعي للمرور من المباراة الخامسة من دون خسارة .

ومن المنتظر أن يحقق الفوز العاشر في ظل ثبات المستوى وارتفاع الحالة المعنوية العالية بعد فوزه على القاسم بهدفين ،وحقق التحول الواضح في الفترة الأخيرة والتقدم لاحد المراكز المهمة والسعي لمواصلة اللعب بطموحات التقدم بعد في الترتيب ويسعى بالتأكيد على تعزيز سلسلة الانتصارات.

كما أصبح منافسا مهما وكل الدلائل تشير إلى قدراتة في تخطي صاحب اكبر عدد هزائم في البطولة 14 مرة التي اخذت من الفريق الكثير لكنه لايريد الاستسلام امام ما تبقى له من مباريات.

تنقل مباراة النجف وامانة بغداد في الدوري العراقي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights