الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والعين في كأس المحترفين الاماراتي

0 6٬891

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر مع نظيره العين، في لقاء هام اليوم الأحد 21 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي الاماراتي للمحترفين 2023 .

 

تنطلق مباراة النصر والعين في كأس المحترفين الاماراتي، اليوم الأحد 21 مايو 2023 في تمام الساعة 19:35 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:35 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 17:35 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 16:35 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب آل مكتوم بنادي النصر.

ويحتاج النصر للفوز 3-0 أو بفارق 4 أهداف للتأهل للمباراة النهائية، وهو الأمر الذي يعني أن النصر يحتاج إلى معجزة، حسب وصف مدربه الكرواتي جوران توميتش.

أما مهمة العين ستكون سهلة نسبيا، ولكن يجب عليه التركيز وعدم الاطمئنان لنتيجة الذهاب، وهذا ما أكد عليه مدربه الأوكراني سيرجي ريبيروف.

وسبق أن جمعت 13 مباراة بين النصر والعين في كأس المحترفين، ويتفوق العين بتحقيق 5 انتصارات، مقابل 4 للنصر، وحضر التعادل 4 مرات، وسجل العين 19 هدفا خلال تلك المباريات مقابل 16 في جعبة النصر.

ويتطلع العين والنصر لبلوغ نهائي البطولة للمرة الرابعة في تاريخهما، ولكنها ستكون الثانية على التوالي للعين حال تجاوزه للنصر، ولم يسبق للعين أن فاز ذهابا وفشل في التأهل إيابا للدور التالي في الكأس.

ونجح النصر في التأهل للدور التالي، بعد خسارته ذهابا في نصف نهائي موسم 2020-2021، أمام اتحاد كلباء، وتأهل للمباراة النهائية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.