الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النهضة وشباب الخليل في بطولة الأندية العربية

0 96

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة النهضة العماني مع نظيره شباب الخليل الفلسطينى، في لقاء هام اليوم السبت 1 أبريل 2023،وذلك ضمن منافسات ذهاب كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) موسم 2023 .

 

تنطلق مباراة النهضة وشباب الخليل في بطولة الأندية العربية، اليوم السبت 1 أبريل 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب على ملعب مجمع البريمي الرياضي.

 

ويذكر أن نادي النهضة حقق في شهر مارس بطولة كأس جلالة سلطان عمان 2023، ويتألق محليًا، ويبحث عن التألق عربيًا، يواجه منافس قوي وهو نادي شباب الخليل الباحث عن تحقيق ظهور جيد في البطولة.

 

الفائز بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة سوف يتأهل للدور الثاني، ليقابل الفائز من مقابلة طلائع الجيش المصري والأهلي طرابلس الليبي، ثم الفائز بعد ذلك يتأهل لدور المجموعات من كأس الملك سلمان، لينضم للمجموعة الأقوى في هذا الدور، والتي تضم الهلال السعودي والوداد المغربي والسد القطري،

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.