الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

0 33

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرائد مع نظيره الرياض، في لقاء هام اليوم السبت 21 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة الرائد والرياض في الدوري السعودي، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وتتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الاتحاد، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصافة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها «الزعيم» في دوري روشن هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدراة الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة أيضًا مثل مضيفه الهلال، ولكن يتفوق «العميد» في عدد الأهداف، حيث سجل خلال الثلاث مباريات 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين أيضًا.

تنقل مباراة الرائد والرياض في الدوري السعودي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights