الرئيسية

نتيجة مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض

0 3٬708

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال مع نظيره النصر ، في لقاء هام اليوم الخميس 8 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس موسم الرياض موسم 2024.

تنطلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض، اليوم الخميس 8 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 18:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب المملكة أرينا.

الهلال فاز بنتيجة (4-3) على حساب إنتر ميامي الأمريكي، بينما فاز النصر بنتيجة (6-0) في غياب نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو على حساب رفاق ليونيل ميسي.

وبحسب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، فإن النصر سوف يحقق اللقب في حال التعادل مع الهلال، بينما الفريق الأزرق العاصمي أمامه فرصة واحدة لنيل كأس موسم الرياض تتمثل في الفوز في الديربي.

ويدخل النصر اللقاء مع نجمه كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة مع جاهزية الأسترالي بيهيتش الظهير الأيسر الوافد الجديد لصفوف الفريق.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الهلال في 11 مرة وفاز النصر في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights