الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال و فلامينجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

0 137

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال السعودي مع نظيره فلامينجو البرازيلى ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، وذلك ضمن مباريات نصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية موسم 2023 .

تنطلق مباراة الهلال و فلامينجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر،على ملعب طنجة .

ويأمل الهلال ومديره الفني الأرجنتيني رامون دياز في الثأر أمام فلامنجو الذي تغلب على «الزعيم» بثلاث أهداف مقابل هدف، في مواجهتهما السابقة بالدور قبل النهائي من نسخة 2019 من مونديال الأندية.

الهلال نجح أن يتأهل إلى مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية ضد الوداد منظم البطولة وصاحب الأرض بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3 ، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويتطلع الهلال إلى أن يصبح أول فريق سعودي يصل إلى نهائي مونديال الأندية وأول فريق آسيوي يتأهل للنهائي منذ أن حقق كاشيما أنتلرز الياباني ذلك الإنجاز في 2016.

ويأتي فريق الهلال السعودي في المركز الرابع في ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 32 نقطة، من 15 مباراة.

وفرض الهلال، حامل لقب دوري أبطال آسيا، حضوره بقوة في مونديال الأندية حيث تأهل للدور قبل النهائي في مشاركته الثالثة، بعد نسختي 2019 و2021، كما يتطلع إلى رقم جديد يتمثل في الانفراد بصدارة قائمة الفرق الآسيوية الأكثر تسجيلا للأهداف في كأس العالم للأندية.

فقد سجل الهلال 11 هدفاً في سجل مشاركاته بالبطولة ليحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق الآسيوية تسجيلا في مونديال الأندية بفارق هدفين خلف كاشيما أنتلرز الياباني.

أما فلامنجو، الذي يستهل مشواره في البطولة عبر مباراة الغد، فقد شهدت مبارياته الثلاث الماضية في كل المسابقات انتصارا واحدا مقابل هزيمة وتعادل.

فقد تعادل فلامنجو مع بانجو 1 / 1 وفاز على بوافيستا 1 / صفر في الدوري البرازيلي لكنه خسر، بين المباراتين، أمام بالميراس 3 / 4 في كأس السوبر البرازيلي في 28 كانون الثاني/يناير.

ويشارك فلامنجو، حامل لقب كأس الليبرتادوريس، في البطولة للمرة الأولى منذ نسخة 2019 التي شهدت هزيمته في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

ويتطلع فلامنجو إلى تجاوز عقبة الهلال ليصبح ثالث فريق برازيلي يتأهل للنهائي خلال آخر أربع نسخ، وأملا في إحراز لقب البطولة التي لم يتوج بها أي فريق برازيلي خلال أكثر من عقد.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية، وهى الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم للأندية.

 

http://

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights