الرئيسية

نتيجة مباراة اليمن ولبنان في بطولة غرب آسيا

0 5٬301

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب اليمن مع نظيره منتخب لبنان، في لقاء هام اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولي من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة اليمن ولبنان في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 16:00 م بتوقيت اليمن ولبنان والعراق والسعودية والأردن وسوريا والبحرين وقطر والكويت وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب السعادة الرياضي.

ورغم المستويات الجيدة التي قدمها المنتخب اللبناني للناشئين، إلا أنه كان أول المغادرين من البطولة بعد أن تلقى خسارتين الأولى من عمان والثانية من العراق، وعلى العكس تماماً كان المنتخب اليمني للناشئين أول المتأهلين للدور القادم بالعلامة الكاملة وذلك بعد أن فاز على كل من العراق وعمان.

وأوقعت القرعة المنتخباين بالمجموعة الأولى والتى تتكون من اليمن، العراق، عمان، ولبنان.

وجاء المنتخب اليمني فى صدارة المجموعة بـ 6 نقاط ، ويتقاسم منتخبي العراق وعمان مستضيف البطولة المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما يتذيل منتخب لبنان المجموعة بدون نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights