الرئيسية

نتيجة مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا 2024

1 161

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب رومانيا، في لقاء هام اليوم السبت 22 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا موسم 2024 ، والتى تقام فى ألمانيا.

تنطلق مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 ، اليوم السبت 22 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب راين إينرجي ستاديون.

لم يكن أحد يتوقع على الإطلاق البداية المخيبة للآمال لزملاء النجم كيفين دي بروين، حيث سقطوا في فخ الهزيمة مع المباراة الافتتاحية أمام سلوفاكيا بهدف دون رد.

وجاء هدف سلوفاكيا الوحيد في اللقاء أمام بلجيكتا، لاعبه إيفان سكرانز مع حلول الدقيقة 7، بطريقة مثالية، ورغم توافر العديد من اللاعبين المميزين في الريد ديفيلز لكنهم لم يتمكنوا من إدراك التعادل.

أما منتخب رومانيا فقد كشر عن أنيابه في الاختبار الأول في يورو 2024، وقدموا لوحة فنية مميزة بتسجيلهم ثلاثية رائعة في مرمى أوكرانيا، عن طريق كل من نيكولاي ستانسيو ورازفان مارين ودينيس دراجوس.

سيكون المنتخب الروماني أمام خيارين للفوز أو التعادل، حيث يمنحه الفوز، مكانا في دور الـ 16، فيما لن يضره التعادل قبل مباراته الثالثة بدور المجموعات أمام المنتخب السلوفاكي.

ويتسلح المنتخب الروماني بالعديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم المدافع دراجوسين ولاعب الوسط رازفان مارين، والجناح دينيس مان.

ويتواجد يانيس حاجي، نجل الأسطورة جورجي حاجي، في قائمة المنتخب الروماني.

تنقل مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

تعليق 1
  1. […] 10:00 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة بلجيكا ورومانيا في بطولة … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights