الرئيسية

نتيجة مباراة بنما وأمريكا في بطولة كوبا أمريكا

0 88

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب بنما مع نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في لقاء هام اليوم الخميس 27 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة بنما وأمريكا في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الخميس 27 يونيو ، في تمام الساعة 2:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 1:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 11:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 10:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مرسيدس بنز سوبردوم.

وتحتل أمريكا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب الفوز 2-0 على بوليفيا في الجولة الأولى، بفارق الأهداف خلف منتخب أوروجواي المتصدر، الذي يمتلك نفس الرصيد بعد فوزه 3-1 على بنما، صاحب المركز الثالث من دون نقاط، بنفس الجولة.

وتحمل المباراة الطابع الثأري لمنتخب أمريكا الذي يتطلع لرد الاعتبار من خسارته بركلات الترجيح أمام بنما في قبل نهائي الكأس الذهبية في يوليو 2023.

وتحمل تلك المواجهة الرقم 27 بين المنتخبين في كل المنافسات، حيث يمتلك منتخب أمريكا الأفضلية باكتساح في لقاءاتهما السابقة: 18 فوزا، مقابل 4 انتصارات لبنما، وتعادلا 4 مرات.

تنقل مباراة بنما وأمريكا في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.