الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بيراميدز والجيش الملكي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

0 107

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة بيراميدز المصري مع نظيره الجيش الملكي المغربي، في لقاء هام اليوم الأحد 12 فبراير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة بيراميدز والجيش الملكي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الأحد 12 فبراير 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الدفاع الجوي.

ويحل الجيش الملكي المغربي، ضيفا على بيراميدز المصري، في مستهل دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويأتي بيراميدز في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفيدرالية بجانب فيوتشر والجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى أسكو كارا التوجولي.

ويدير مباراة بيراميدز والجيش الملكي طاقم حكام من دولة ليبيا الشقيقة، بقيادة الحكم معتز إبراهيم، ويعاونه عيسى عطية المساعد الأول، ووحيد الجاهوي، المساعد الثاني، وعبد الواحد حرويدة الحكم الرابع حيث تحدد موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي في التاسعة مساء.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة من اجل الفوز علي ارضه كخطوة لاعتلاء صدارة المجموعة والتاهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية التي يشارك فيها بشكل متتالي في المواسم الأخيرة، وبلغ النهائي عام 2020 حين خسر أمام نهضة بركان.

أما الجيش الملكي فيحمل لواء إبقاء لقب الكونفيدرالية بدولة المغرب، للموسم الرابع علي التوالي وخلافة مواطنه نهضة بركان حيث سيطرت أندية المغر على النسخ الـ3 الأخيرة للمسابقة، إذ توج نهضة بركان في 2020 و2022، مقابل مرّة للرجاء البيضاوي في 2021.

وحصد الجيش الملكي لقب النسخة الثانية من المسابقة عام 2005، بعد تغيير نظامها ومسماها، ثم حل وصيفا في النسخة التالية للنجم الساحلي التونسي، قبل أن يغيب طويلا عن لعب أدوار متقدمة قاريا ومحليا.

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.