الرئيسية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة جامايكا وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا

0 75

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب جامايكا مع نظيره منتخب فنزويلا، في لقاء هام اليوم الأثنين 1 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة جامايكا وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الأثنين 1 يوليو ، في تمام الساعة 4:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 3:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 1:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب Q2.

ويسعى الأرجنتيني فرناندو باتيستا، مدرب منتخب فنزويلا لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لفريقه صدارة المجموعة بعد حسم تأهله منذ الجولة الثانية.

وقدم منتخب فنزويلا عروضا جيدة في البطولة حيث استهل المشوار بقلب تأخره بهدف أمام إكوادور للفوز بهدفين قبل أن يحقق فوزا ثمينا على المكسيك في الجولة الثانية بهدف سجله سالمون روندون من ركلة جزاء.

وسيلتقي المنتخبان في كوبا أمريكا للمرة الثانية، حيث سبق أن فازت فنزويلا بهدف في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة للنسخة المئوية التي أقيمت عام 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.

أما منتخب جامايكا بقيادة مدربه الأيسلندي هيمير هالجريمسون يسعى لترك بصمة شرفية جديدة يختم بها مشاركته الثالثة في كوبا أمريكا، بعدما خرج من الدور الأول في نسختي 2015، و2016 ب6 هزائم.

ورغم خسارته بهدف أمام المكسيك في المباراة الأولى، إلا أن مايكل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد سجل أول هدف لجامايكا في تاريخ مشاركتها بالبطولة عند الخسارة بثلاثية أمام إكوادور في الجولة الماضية.

تنقل مباراة جامايكا وفنزويلا في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.