الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سترة والرفاع الشرقي في الدوري البحريني

0 100

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة سترة مع نظيره الرفاع الشرقي، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة سترة والرفاع الشرقي في الدوري البحريني، اليوم الخميس 9 مارس 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب نادي النجمة.

وسيخوض الرفاع الشرقي المباراة برغبة في تحقيق نتيجة تساعده في أن يبتعد عن المراكز المتأخرة في ترتيب الجدول، حيث يحتل حاليًا المركز التاسع في الترتيب العام برصيد 18 نقطة.

بينما يدخل سترة صاحب الـ28 نقطة مباراته ضد الرفاع الشرقي وهو عينه على تحقيق الانتصار الذي قد يقربه كثيرًا من الصدارة التي يستحوذ عليها منافسه فريق المنامة والذي لديه 41 نقطة.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث انتهى اللقاء لصالح الرفاع الشرقي بهدف دون رد. ومن المؤكد أن سترة سيخوض هذا اللقاء للثأر لخسارته في مباراة الذهاب من خلال تحقيق انتصار مهم وثمين في هذه الجولة من مرحلة الإياب.

 

 

http://

http://

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights