الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا

0 341

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب أوزبكستان، في لقاء هام اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 20 عاماً التي ستقام في أوزبكستان مطلع مارس 2023 وحتى 18 من الشهر ذاته .

تنطلق مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا، اليوم الأربعاء 1 مارس 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب ميلي ستاديوم في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وشهدت تدريبات منتخب شباب سوريا بقيادة المدرب مارك فوتة بعد وصوله إلى طشقند انضمام اللاعب مصطفى عبد اللطيف لاعب فريق هيرتا برلين الألماني رفقة 22 من زملاءه.

وأجرى اللاعبون عدة تمرينات على أحد ملاعب “بونيوديكور” تم خلالها الوقوف على جاهزية المنتخب قبل خوض مباراة الافتتاح أمام البلد المضيف.

ويضم منتخب شباب سوريا 5 لاعبين محترفين في القارة الأوروبية هم الحارس مكسيم صراف في نادي “سيسكا موسكو” الروسي وأنس الحردان من نادي “ألبورغ” الدنماركي

بالإضافة لهوزان عثمان من نادي “غرافشاب” الهولندي ومصطفى عبد اللطيف من “هيرتا برلين” وإلياس سفر من نادي “يفلة” السويدي.

ويفتتح منتخب شباب سوريا مبارياته اليوم الأربعاء 1 مارس أمام منتخب البلد المضيف أوزبكستان ،ويلعب مباراته الثانية يوم السبت 4 مارس أمام منتخب إندونيسيا ،في حين يختتم مبارياته في دور المجموعات يوم الثلاثاء 7 مارس أمام منتخب العراق.

كما وينص نظام البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.