الرئيسية

نتيجة مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا

0 4٬658

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سوريا مع نظيره منتخب الإمارات، في لقاء هام اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين ، التي تستضيفها سلطنة عُمان على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة.

تنطلق مباراة سوريا والإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت سوريا والأردن والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب السعادة الرياضي.

كان المنتخب السوري قد خسر مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثانية أمام نظيره السعودي بنتيجة (صفر-2)، الثلاثاء الماضي على مجمع السعادة بصلالة، وسيبحث عن تحقيق الانتصار من أجل إنعاش آماله في التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الأردن في الجولة الثالثة.

في المقابل، استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بالفوز على حامل اللقب منتخب الأردن بهدف نظيف سجله اللاعب (هزاع بن ماضي) في الدقيقة 43، وسيسعى لحصد فوزه الثاني لحسم تأهله قبل مواجهة الأخضر السعودي في الجولة الثالثة.

الجدير بالذكر أن سلطنة عُمان تستضيف أول بطولة تابعة لاتحاد غرب آسيا، والتي تشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، ويتواجد أصحاب الضيافة في المجموعة الأولى بجانب العراق واليمن ولبنان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights