الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة شباب الأردن ونواذيبو في البطولة العربية للاندية

0 237

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة فريق شباب الأردن مع نظيره نواذيبو الموريتاني، في لقاء هام اليوم الأربعاء 15 مارس 2023،وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان)

تنطلق مباراة شباب الأردن ونواذيبو في البطولة العربية للاندية، اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا،على ملعب الشيخ ولد بيديا.

وعانى فريق شباب الأردن من صعوبات في عملية حجز التذاكر، وطالب بتأجيل مباراته قبل أن يتم التغلب على هذه المشكلة.

ويتطلع فريق شباب الأردن الذي يعتمد على عناصر شابة مدعمة ببعض عناصر الخبرة من أمثال الثنائي البرازيلي كارلوس ودوجلاس وسليم عبيد ويوسف النبر، إلى العودة من نواكشواط بنتيجة إيجابية.

ويغيب عن فريق شباب الأردن في المباراة، نجمه محمد أبو طه بعد تعرضه للإصابة في لقاء ودي أمام المنتخب الأولمبي، حيث خضع لعملية جراحية في منطقة الكتف.

ويستضيف فريق شباب الأردن فريق نواذيبو في مباراة الإياب المقررة 12 أبريل المقبل على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

وتأتي مشاركة شباب الأردن في البطولة العربية، باعتباره الرابع في بطولة الدوري الموسم الماضي، خصوصا بعد اعتذار فرق الفيصلي والوحدات والحسين اربد، عن عدم المشاركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.