الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ودوان في دوري أبطال أفريقيا

1 91

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب بلوزداد مع نظيره دوان، في لقاء هام اليوم السبت 14 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 / 2025.

تنطلق مباراة شباب بلوزداد ودوان في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 5:00 م بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مامادو كوناتي.

استقر كورينتين مارتينيز المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الإعلان عن تشكيلته الأساسية أمام الجمارك البوركيني قبل المباراة مباشرة في دوري أبطال إفريقيا

وجاء قرار كورينتين مارتينيز في ظل المنافسة القوية بين لاعبي شباب بلوزداد القدامي الجدد على التواجد في مباراة شباب بلوزداد والجمارك .

وعقد كورينتين مارتينيز مدرب شباب بلوزداد اجتماعا مع لاعبه مايو خانيسا في الساعات الأخيرة وجه له خلالها 3 رسائل .

وأكد مارتينيز للاعب شباب بلوزداد انتظار الجماهير منه أفضل مستوى فني ، وكذلك ضرورة الالتزام بالتعليمات والتركيز على الكرة الجماعية وأخيرا التحلي بالطموح .

ويعتبر مايو خانيسا أحد أهم صفقات ميركاتو شباب بلوزداد في صيف عام 2024 ويعول عليه الكثير في الفترة المقبلة .

تنقل مباراة شباب بلوزداد ودوان في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

تعليق 1
  1. […] 7:00 م بث مباشر.. مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ودوان في دوري… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights