الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة شباب هوارة ونهضة بركان في كأس المغرب

0 73

7تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب هوارة مع نظيره نهضة بركان، في لقاء هام اليوم الأحد 14 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرش المغربي موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة شباب هوارة ونهضة بركان في كأس المغرب، اليوم الأحد 14 مايو 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب أدرار بأكادير.

ويغيب عن الفريق البركاني كل من إبراهيم البحراوي بسبب الإصابة، التي تعرض لها خلال المعسكر التدريبي الأخير، إضافة إلى محمد فرحان والمهدي أوبيلا، بداعي الإصابة أيضا .

في السياق ذاته، كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الملعب الكبير “أدرار” في مدينة أكادير، أن يكون مسرحا لإجراء المباراة التي ستجمع بين فريقي شباب هوارة ونهضة بركان، برسم ربع نهائي كأس العرش .

وأبلغت الجامعة الملكية بشكل رسمي مسؤولي شباب هوارة، بقرار إجراء مباراتهم أمام نهضة بركان على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير بتاريخ يوم الأحد 14 ماي 2022، بداية من الخامسة عصرا، بداعي أن ملعب 16 نونبر بأولاد تايمة لا يستجيب للشروط الضرورية للنقل التلفزي و كذا استعمال تقنية الفار VAR التي تفرضها لجنة المسابقات في الدور المذكور .

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights