الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة صن داونز والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

0 133

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة صن داونز والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

، في الثالثة من عصر اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (لوفتس فيرسفيلد) بمدينة بريتوريا، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023.

ويأمل صن داونز – حامل لقب نسخة عام 2016 – في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل انتزاع الفوز والدخول مبكرًا في سباق التنافس على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي تضم أيضًا كل من الأهلي والقطن الكاميروني.

ويمتلك الفريق الجنوب إفريقي، كتيبة من النجوم، يأتي في مقدمتهم المهاجم الناميبي بيتر شالوليلي، والجناح الإيسر سيمبا زواني، وصانع الألعاب نوا ماييما، والجناح الأيمن ليبوهانج مابوي، ولاعب الوسط بونجواني زونجو.

ويعيش صن داونز، حالة فنية رائعة خلال الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق صدارة الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، برصيد 55 نقطة، من 21 مباراة خاضها خلال المسابقة.

وحقق صن داونز 18 فوزًا في الدوري المحلي، مقابل تعادل وحيد، وهزيمتين، لينفرد بصدارة جدول الترتيب، بفارق 23 نقطة، عن أقرب منافسيه، فريق سوبر سبورت يونايتد، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، من 19 مباراة.

ومن جانبه، يطمح الهلال السوداني، بقيادة مدربه فلوران إيبنجي، في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، معولًا على خبرات العديد من لاعبيه، في مقدمتهم المهاجم محمد عبدالرحمن، وزميله وليد الشعلة، والجناح الأيمن ياسر مزمل، وصانع الألعاب المالاوي جيرالد فيري، والظهير الأيسر فارس عبدالله.

كما سيعول الفريق الأزرق، على صفقاته الأجنبية الجديدة التي أبرمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من بينهما المدافع السنغالي عثمان ضيوف، القادم من فريق تونجيث، ولاعب الوسط فابريس نجوما، النجم السابق للرجاء المغربي، والمنضم لصفوف الهلال قادمًا من الفحيحيل الكويتي، إلى جانب صانع الألعاب الغاني ديفيد أبانجا، القادم من ريال تامالي، والظهير الأيمن الكونغولي ستيفن إيبولا، القادم من نادي مانيما.

وسبق للهلال وصن داونز، أن التقيا في دور المجموعات من الموسم الماضي لبطولة دوري الأبطال.

وحقق صن داونز، الفوز على ملعبه في مباراة الدور الأول، بهدف دون رد، قبل أن يعود الفريق الجنوب إفريقي، ليحقق انتصارًا كبيرًا في أم درمان، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسيدير مباراة اليوم، طاقم بقيادة الحكم الدولي الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.