الرئيسية

نتيجة مباراة عمان وتايلاند في كأس آسيا

0 3٬886

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان مع نظيره منتخب تايلاند، في لقاء هام اليوم الأحد 21 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا موسم 2024 .

تنطلق مباراة عمان وتايلاند في كأس آسيا، اليوم الأحد 21 يناير 2024 ، في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 17:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

ويتواجد منتخبا عمان وتايلاند في المجموعة السادسة لـ كأس آسيا 2023، مع منتخبات قرجيكستان والسعودية.

لم ينجح المنتخب العماني في تحصيل أي نقطة، حيث انتهت مباراته في الجولة الأولى بنتيجة سلبية بعد الهزيمة أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، ويقع في المركز قبل الأخير في ترتيب المجموعة، ولا بديل عن الفوز أمام تايلاند إذا أراد الحفاظ على فرصته للتأهل.

بينما يسعى منتخب تايلاند للحفاظ على موقعه كأول المجموعة حيث يحتل الصدارة برصيد ثلاثة نقاط من مباراته ضد منتخب قيرغيزستان في الجولة الأولى التي انتهت بفوز سهل للمنتخب التيلاندي بثنائية نظيفة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Verified by MonsterInsights