الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب

0 42

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب غامبيا، في لقاء هام اليوم الخميس 25 مايو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول بمسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23 التي تنظمها دولة الأرجنتين للمرة الثانية في تاريخها.

تنطلق مباراة فرنسا وغامبيا في كأس العالم للشباب، اليوم الخميس 25 مايو 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 20:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب مالفيناس أرجنتيناس.

وتدخل هذه المواجهة ضمن المواجهات الحاسمة، والتي في حالة فوز أحد المنتخبين بها سوف يتأهل رسميًا إلى دور ال16 “أول الأدوار الإقصائية في البطولة الدولية”. بينما يحتاج المنتخب الآخر إلى الحفاظ على فرص بقاءه وعدم الخروج المبكر. كما سوف نوضح خلال هذا التقرير.

وكان منتخب كوريا الجنوبية قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل. بعد أن حقق الانتصار على حساب فرنسا في أولى مباريات المنتخبين ضمن منافسات المسابقة الدولية “مونديال الشباب تحت 20 سنة”، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأثبت منتخب غامبيا أن الأداء الذي ظهر عليه في كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة 2023 لم يكن من قبيل الصدفة ووصوله إلى نهائي هذه المسابقة. بعد المستوى الذي ظهر عليه في أولى لقاءاته ومشاركاته في مونديال الشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023.

ونجاحه في الحصول على الثلاث نقاط كاملة. بعد فوزه على حساب الهندوراس، بهدفين مقابل هدف.

والجدير بالذكر أن منتخب غامبيا يدخل لقاءه هذا ضد فرنسا، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة، مناصفًة مع كوريا الجنوبية. بسبب تساوي كلا المنتخبين في عدد النقاط برصيد ثلاثة نقاط، وكذلك فارق الأهداف. بتسجيل هدفين واستقبال هدف.

كما يتقاسم المنتخبين الفرنسي والهندوراسي المركزين الثالث والرابع من جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد خالي من النقاط، وبالتساوي في فارق الأهداف بينهما أيضًا. بتسجيل هدف واستقبال هدفين في شباكهما.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.