الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة كاظمة والساحل في الدوري الكويتي

0 97

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة كاظمة مع نظيره الساحل، في لقاء هام اليوم الجمعة 10 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 “الأخيرة في القسم الثاني”، من منافسات الدوري الكويتي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة كاظمة والساحل في الدوري الكويتي، اليوم الجمعة 10 مارس 2023 في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 18:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 17:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الصداقة والسلام.

يتطلع كاظمة إلى تحقيق الفوز لبلوغ وصافة الممتاز، حال تعثر العربي في الديربي، كما أن الفرصة قد تكون سانحة للبرتقالي لتقليص الفارق مع المتصدر الكويت، حال تعثر الأخير في مواجهة السالمية.

واستعاد كاظمة مؤخرا خدمات مدربه الروماني ايلي ستان، الذي غاب عن الفريق في المباراة الماضية أمام العربي بداعي مروره بأزمة صحية، كما يبرز في صفوف الفريق، كل من شبيب الخالدي، وناصر فرج، وأحمد العرسان، وغيرهم الكثير.

في المقابل، يدخل الساحل المباراة، أملا في زيادة رصيده من النقاط، لدخول المرحلة الأخيرة من مسابقة الدوري، على أمل البقاء في دوري الأضواء.. فيما يحتل الساحل، مع مدربه محمد دهيلس المركز الأخير في ترتيب فرق الممتاز، برصيد 13 نقطة.

http://

 

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.elahmad.com/tv/radiant.php?id=kw_sport_plus1″ style=”border:none;” allowfullscreen allow=”autoplay; fullscreen; picture-in-picture; xr-spatial-tracking; encrypted-media”></iframe>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.