الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة كاظمة والعربي في الدوري الكويتي

1 105

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة كاظمة مع نظيره العربي، في لقاء هام اليوم السبت 13 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري زين الكويتي الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة كاظمة والعربي في الدوري لكويتي، اليوم السبت 13 مايو 2023 في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 19:30 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الصداقة والسلام.

وتخطف مواجهة كاظمة والعربي، الأنظار، عطفا على الصراع الدائر بينهما على مركز الوصافة ولكل منهما 42 نقطة.

ويدرك الأخصر والبرتقالي، أن الفائز سيحصل على دفعة قوية على مستوى الاستمرار في الصراع على اللقب، قبل 4 جولات فقط من خط النهاية.

أما الخاسر، فستكون مهمته غاية في الصعوبة، خصوصا أن فريق الكويت المنتشي بلقب كأس الأمير، في مهمة قد تكون أسهل نسبيا أمام الفحيحيل.

وتحمل المباراة في طياتها، طابعا ثأريا من جانب العربي، الذي خسر أمام كاظمة في الدور قبل النهائي لكأس الأمير، بعد تألق الحارس الصاعد فيصل السبيعي.

ويأمل الروماني إيلي ستان، مدرب كاظمة، أن يستفيق فريقه من كبوة خسارة كأس الأمير، للاستمرار على آخر الفرص في الموسم الحالي، لصعود منصات التتويج.

وتشهد صفوف كاظمة جاهزية كبيرة، بعد تعافي الإسباني ديمبلي وضاحي الشمري، وأيضا هداف الفريق شبيب الخالدي.

على الجانب الآخر، يدخل العربي المواجهة، على أمل استعادة نغمة الفوز التي فقدها أمام كاظمة في كأس الأمير، كما أن المباراة فارقة في مشوار الفريق نحو تحقيق اللقب.

ولا تشهد صفوف العربي، غيابات مؤثرة، لاسيما القوة الضاربة، المتمثلة في محمد صولة، السنوسي الهادي، النيجيري إيدو، علي خلف، سيف الحشان وسلطان العنزي.

 

تعليق 1
  1. […] 20:30 بث مباشر.. مشاهدة مباراة كاظمة والعربي في الدوري الك… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.